burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد هزيمة النصر من مولودية الجزائر.. هاشتاق "اقالة كارينيو مطلب نصراوي" يجتاح توتير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-هند: دشنت جماهير النصر هاشتاق بعنوان "#اقاله_كارينيو_مطلب_نصراوي" وذلك تعبيرا عن غضبها عقب هزيمة النصر من ضيفه نادي مولودية الجزائر" الجزائري بهدف دون مقابل على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال .
وبعد وقت قليل وصل الهاشتاق إلى الترند ، وتفاعل المتابعين معه بصورة كبيرة ، وجاءت ردود الفعل متباينة بين النشطاء ، وقال مغرد كارينيو وش ذنبه !! كله من الزعيق ولجانه و فاره ولا كارينيو ماشي صح".
وعلق ثاني " كارينيو ليس لديه ما يقدمه لنادي النصر ،كارينيو الأسماء التي تحت يده أكبر منه ومن تكتيكه كارينيو لا ينافس مدربي الأندية الأخرى هذا الموسم كارينيو كأنه مدرس إبتدائي ولاعبينه "طلاب جامعة" ما ينفع لهم ، هذا ينفع لأندية الدرجة الاولى يجلس يعطيهم جلسات نفسية
وعلق مغرد ثالث " رسالة لرئيس النصر سعود ال سويلم ،جلبت لاعبين عالميين بمئات الملايين عملت عمل ممتاز والكل يشيد به الان نجد الفريق بلا مستوى بسبب مجاملات مدرب مغمور وسوى توظيف للاعبين شاركوا بكاس العالم وابدعوا والان لانرى تأثريهم بسببه".
وقال رابع "أنا كمحايد أرى أن وجود كارينيو مكسب للكرة السعودية ككل وليس نادي النصر فقط، وأيضا كارينيو يقدم خدمات عظيمة للمنتخب السعودي بتجهيز نجوم مثل هوساوي والجبرين وغالب والشهري والسهلاوي، غير معقول أن أي فريق يخسر يُطالب جمهوره بإقالة المدرب هذا جهل كروي".
وتابع خامس بقوله "ليس فقط مطلب الف مطلب ، اهذا هو العالمي! اهذا هو اغلى نادي !! اهذا الذي راهنا عليه؟ لا والف لا؛ والمشكله واضحه امام الجميع المدرب (مفلس) ، جيب سييرا ولا سعد الشهري وامورنا في افضل حال ان شاء الله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up